Total Pageviews

Tuesday, April 23, 2013

@@@ كيس الدقيـــــق



كيس الدقيق !!!!

إحتفظ بكيس من الدقيق في ثلاجتك
نصيحه بمليون



كيس دقيق فى الثلاجة معجزة فى بيتك



هذه قصة تحكى عن فائدة كيس الدقيق للحروق

تقول قبل مدة كنت أقوم بسلق بعض الذرة

ووضعت الشوكة في الماء لكي أتأكد من نضج الذرة،

 لكنني أخطأت فأدخلت يدي في الماء المغلي....


كيس دقيق فى الثلاجة معجزة فى بيتك

دخل صديق لي البيت (وقد كان جندياً في فيتنام)
وأنا أصرخ  كيس دقيق فى الثلاجة معجزة فى بيتكفسألني إن كان يوجد لي دقيق..
. أخرجت كيس الدقيق فوضع يدي فيه







كيس دقيق فى الثلاجة معجزة فى بيتك

طلب مني أن أبقي يدي في كيس الدقيق لمدة 10 دقائق وهو ما فعلته

كيس دقيق فى الثلاجة معجزة فى بيتك
. قال لي أنه حدث في فيتنام


أنه كان هناك رجل يحترق بالنار

وخلال الفزع الذي اجتاح الجميع
قاموا بسكب كيس من الدقيق على الرجل لكي يطفئوا الحريق


والذي حدث أنه لم ينطفئ الحريق فقط


ولكن الرجل لم يعانِ من أية بثور جراء الحريق!!!

 

No comments:

Post a Comment