Total Pageviews

Monday, April 1, 2013

@@@ يارب

 
اللھم،،،
إني أحتسبت يومي هذِا لوجھگ آلگريـم
فيسـرِھ لي و بارگ لي فيه وتقبله مني.

...اللھم،،،
أرِني مايرضِيگ
واسمعني مايرضِيگ
وانطقني مايرضَيگ
واستعملني في طاعتگ

اللھم،،،
افتحّ لي أبۆاب رِحمتگ
ۆارزقني من حيثُ لا أحتسب
رزقاً حلالاً يرضيني
يا رب العالمين.

أستودع الله الذي لا تضيع ودائعه؛
ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي
وجميع ما أنعم الله به عليَّ.

أستودعت الله نفسـي ووالدي وأخوتي واولادي
فـي ديننا ومالنا وخواتيـم أعمالنا.

اللهم استودعك بيتي عن الزنا والكذب والفساد.

اللهـم حصن بيتي من أولـه لآخره ومن أعلاه لأسفله.

اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه.

اللهـم أخرجنـي منه عزيز وردنـي إليه أعز،
 وأجعل لنا فيه سعادة فـي ديننا ودنيانا.

اللهم إني إستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك.

اللهم إني إستودعك لاإله إلاالله فلقني إياها عند الموت.

اللهم إستودعك نفسي فلاتجعلني أخطو خطوة إلافي مرضاتك.

اللهم إستودعك كل شئ رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين وأغفرلي ولوالدي يامن لاتضيع عنده الودائع.

”أَللَّهُمَّ اجْعَلْ أَوَّلَ يَوْمِي هذَا صَلاحَاً،
 وَأَوْسَطَهُ فَلاحَاً، وَآخِرَهُ نَجاحَاً،
وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ يَوْم أَوَّلُهُ فَزَعُ،
وَأَوْسَطُهُ جَزَعٌ، وَآخِرُهُ وَجَعٌ.

اللّهم صَـبـحنا صباحا
تـَنـّفَـرِج فـِيـه. الهُـمـُومَ.
 وَتـَنـّشَـرحْ فِيـِہْ الصُـدُورَ.
وَتـَقـّبـَلْ فيها التوبه
وتَـتـسِـعْ الأَرّزاقَ
وتُـسـتـجـابْ فيه الدَعّـاء♥
 

No comments:

Post a Comment